إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الأحد، 15 يناير 2017

love O2O

تقرير عن المسلسل الصيني الرومانسي love O2O 

 (2016) Just One Smile is Very Alluring - Love O2O  

فقط ابتسامة واحدة فاتنة / حب عبَر النت إلى الواقع








 معلومات عن المسلسل:

    الإسم الصيني للمسلسل  : 微微一笑很倾城 

  الإسم الإنجليزي للمسلسل  : Just One Smile is Very Alluring - Love O2O 

   الإسم العربي للمسلسل : فقط ابتسامة واحدة فاتنة / حب عبَر النت إلى الواقع

  نـوع  المسلسل : رومانسي، شبابي، عصري، كوميدي، خيالي، قتالي

 عدد الحلقات 30 حلقة

  وقت انطلاق العرض :  23 غشت 2016

  أيام العرض : يومي السبت والأحد

    اللغة : الصينية

   الدولة : الصين

  قناة العرض : Dragon Tv

  المخرج: Lin Yu Fen

 الشخصيات :  

as
Xiao Nai









as
Bei Wei Wei





as
Er Xi

as
Yu Ban Shan

as
Zhen Sho Xiang


  • قصة المسلسل :

  • ما الذي يجعل الرجل يقع في الحب مع امرأة من الوهلة الأولى؟ هل تُراه المظهر؟ الهالة؟ أم الثروة؟ لا، فعندما أمير الحرم الجامعي وخبير الألعاب، الطالب "شياو ناي" شاهد للمرة الاولى "باي وي وي"، ما جعله يقع في حبها لم يكن لأن جمالها خارق وغير عادي، ولكن أصابعها النحيلة والرشيقة التي كانت تحلق عبر لوحة المفاتيح وهدوئها وأحاسيسها الرهفة الرقيقة!!! هذا محرج، أليس كذلك؟ 
  • تبدأ القصة عندما "شياو ناي" (يانغ يانغ) أمير الحرم الجامعي وخبير الألعاب، الشاب الذي يملك كل شيء من مظهر، موهبة، ثروة، تفوق دراسي، واحترافيته ومهارته الكبيرة في كل من كرة السلة والسباحة، إضافة إلى كونه رئيس شركة ألعاب، بعبارة آخرى شاب عبقريته ومواهبه تعدت كل الحدود. شاب تحلم به كل فتاة، ما جعل منه أمير الجامعة والطالب الأكثر شعبية وتميزاً. لكن ما لا يعرفه الكثيرون أن هذا الشاب عندما تصادف مع الطالبة الجذابة "باي وي وي" المتخصصة في علوم الحاسوب، وقع في حبها على الفور، ولكن ما جذبه إليها لم يكن بسبب مظهرها الخارق أو ما شابه، بل هي براعتها وتحكمها السخيف في طائفتها داخل عالمها الإفتراضي وامتلاكها للجميع في لعبة قتال حربية على النت. الشيء الذي جعل من المستحيل بالنسبة لها أن تستوعب، أنه الآن، "شياو ناي" زوجها على اللعبة. الزوج الذي خاضت معه الكثير من المغامرات وواجها معاً العديد من المعارك من خلال الحياة والموت، في نفس الوقت. ما هو إلاّ هو سينيورها ذائع الصيت عبقري الجامعة متعدد المواهب، "شياو ناي". الذي سيكون عليه استخدام مهاراته في كلا العالمين الحقيقي والإفتراضي لأسر قلبها الأخرق.
  • ولكن هل قصة حبهما التي اشتعلت نيرانها في العالم الإفتراضي ستتحول لتصبح حقيقة وتنشر لهيبها الحارق في العالم الحقيقي. أم أن نور شرارتها سيصدأ ويصبح رهين ذلك العالم حتى قبل أن يبدأ؟  وهل يمكن لعلاقة حب أبدية جمعت بين محاربين في عالم افتراضي أن تربط خيوط أقدارهما معا حتى في العالم الحقيقي؟ ماذا لو كانت العقبات في كلا العالمين أقوى من إرادتهما؟ أم أن للقدر رأي آخر؟ هذه هي قصة أبطالنا التي تغلبت على كل الصعاب و عبرت العالم الإفتراضي إلى العالم الحقيقي. 
  • هذا ما ستعرفونه في هذه القصة الجميلة. المستندة على رواية Wei Wei Yi Xiao Hen Qing 
  • Cheng الشهيرة لصاحبها Gu Man الذي حاز على عدة جوائز دولية .التي اقتبس منها فيلم بنفس الإسم love O2O والذي سيعرض في عام 2016.

لمن يرغب بقراءة الرواية باللغة الإنجليزية إليكم الرابط هــنــا ]


  • بوسترات المسلسل:





  • قريب جدا 
  • coming soon 

هناك 3 تعليقات:

  1. اتمنى منكم ترجمة المسلسل كامل لانة كثيير من المواقع ترجمة النص ووقفت وبالتوفيق

    ردحذف
  2. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  3. ممكن الترجمة في اسرع وقت

    ردحذف